تونواتوريد وتوزيع المحولاتمفيد جدا للسوق

  • وقت الافراج:2022-08-25 16:37:25
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:488
  • وصف سريع:

    تونوا,محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .محول الكهرباء هي واحدة من المع

محتوى المقال

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

تونوانسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا , وبالتالي , محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , حوالي ٪ ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة ,تونوامحول مربع قائمة الأسعار, حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , عندما النفط مغمورة محول خطأ ,تونواأنواع المحولات الكهربائية, ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .


تونواتوريد وتوزيع المحولاتمفيد جدا للسوق



عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

المحولات

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

تحليل . تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .


تونواتوريد وتوزيع المحولاتمفيد جدا للسوق



حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

يوصي بشدة المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

عندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

النوع الجاف محول الصانع

تونواأولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

تونوامعلومات المنتج الأخرى
  • جينتشونغالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة

    جينتشونغالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة

  • لو هافرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية اختيار الأداة والبرنامج الصحيحين

    لو هافرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيفية اختيار الأداة والبرنامج الصحيحين

  • هيمسكرفع منصة ثابتة كبيرةدليل التثبيت

    هيمسكرفع منصة ثابتة كبيرةدليل التثبيت

  • لينكولنمصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزليةمجموعة من النصائح والحيل

    لينكولنمصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزليةمجموعة من النصائح والحيل

  • أويامامصعد صغيرما هي الأنظمة الاجتماعية للصناعة

    أويامامصعد صغيرما هي الأنظمة الاجتماعية للصناعة

  • نيممنصة هيدروليكية ثابتةالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها

    نيممنصة هيدروليكية ثابتةالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها

  • هاجيدو سوبوزلورفع هيدروليكي منصة مستودعموسوعة المعرفة

    هاجيدو سوبوزلورفع هيدروليكي منصة مستودعموسوعة المعرفة

  • هنغشوىرفع هيدروليكي الأسعارما يجب الانتباه إليه في البناء

    هنغشوىرفع هيدروليكي الأسعارما يجب الانتباه إليه في البناء

  • استدعى:تذكير: معلومات تونواتوريد وتوزيع المحولاتمفيد جدا للسوق ، توفر لك تونواتوريد وتوزيع المحولاتمفيد جدا للسوق من شركتنا ، وخدمة تونواتوريد وتوزيع المحولاتمفيد جدا للسوق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تونواتوريد وتوزيع المحولاتمفيد جدا للسوق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تونواتوريد وتوزيع المحولاتمفيد جدا للسوق. تونواتوريد وتوزيع المحولاتمفيد جدا للسوق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تونواتوريد وتوزيع المحولاتمفيد جدا للسوق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!